تنظيف المنازل والفلل والقصور

تنظيف المنازل والمكاتب

مع اختلاف مساحات المنازل والفلل وأختلاف الخامات المصنوع منها الأثاث أنت بحاجة لشركة تنظيف تمتلك القدرة والخبرة على التعامل مع أثاث منزلك بإحترافية لتحافظ عليه وتحميه من طبقات الأتربة التي تسبب ضرر على الأثاث مع مرور الوقت, شركة رعاية لخدمات التنظيف والصيانة هي الشركة المثالية للإعتناء بمنزلك الخاص

تنظيف السجاد والموكيت

تقوم شركة رعاية بخدمات غسيل وتنظيف السجاد، فنحن نوفر آلات مخصصة في عملية تنظيفه، والتي تستخدم البخار والتنظيف الجاف، مما يساعد في غسله في مكانه دون الاحتياج لمساحة كبيرة أو حتى لإخراج الأثاث من منزلك.  بالإضافة لان خامات التنظيف المستخدمة في تنظيف السجاد والموكيت، لا تسبب أي تلف لأنسجته أو بهتان اللون، وتحافظ علي عمره الافتراضي.

تنظيف الأثاث

تتراكم الكثير من الأتربة على الأثاث مما يعرض الأخشاب مع الوقت للتلف وتغير لونها، ولكن شركة رعاية لنظافة المنازل والفلل تهتم بخدمة تنظيف وتلميع الأثاث والتأكد من عدم تواجد أي حشرات فيها، والمحافظة على الخشب نفسه، مثل تنظيف السرائر والأثاث الخشبي والمعدني و تنظيف المكاتب .

تنظيف الاجهزة الكهربائية

الاهمال في تنظيف الأجهزة الكهربائية  بشكل مستمر وترك الأتربة تتراكم عليها، يمكن أن يكون هذا سبب في تعرضها للتلف، وعدم عملها بالكفاءة المطلوبة منها. مما يستدعي بكل تأكيد القيام بتنظيف كل جزء بها بشكل دوري، ولهذا فإننا في شركة رعاية أفضل شركة تنظيف في الرياض  نهتم بالعمل على تنظيف الشاشات والمكييفات وأجهزة الكومبيوتر.

تنظيف المطابخ

المطبخ يعتبر من اكثر الأماكن التي تتعرض للأوساخ في المنزل، نظرًا لتراكم الدهون والزيوت على الأرضيات والجدران والرخام والأجهزة الموجودة فيه، ومن الضروري القيام بعملية التنظيف فيه بشكل مستمر، والتأكد من الوصول لكل ركن، حتى لا يبقى مكان به دهون أي أوساخ ويكون سبب في ظهور الحشرات به.

فتقوم في شركة رعاية بمهمة تنظيف مطابخ المنازل والفلل وخاصة الاجهزة المختلفة مثل الثلاجات والأفران من الداخل والخارج، وإزالة البقع والدهون من الأرضيات والحوائط والأسطح.

تنظيف المجالس والكنب

عند سقوط أي نوع من المأكولات أو المشروبات على الكنب أو المجالس، وفي حالة تركها وعدم التنظيف السريع لها، سوف تترك بقع من الصعب التخلص منها، فأن شركة رعاية لخدمات نظافة المجالس تقدم خدمة تنظيف كل نوعيات الكنب مثل الكنب المغطى بأقمشة قطنية أو كتان أو الأقمشة الناعمة وحتى الجلد الذي يحتاج لتعامل وعناية خاصة.

وكذلك تنظيف مختلف أنواع المفروشات مثل الستائر والأغطية وغيرهم، ولهذا فأننا شركة التنظيف نوفر أفضل خامات تنظيف تساعد على تنظيف كل تلك القطع دون التسبب بأي تلف لأنسجتها والوانها.

تنظيف الأرضيات والجدران

من ضمن خدمات شركة رعاية تنظيف الأرضيات بأنواعها مثل رخام وسيراميك وبورسلين، و نهتم باستخدام مطهرات في تنظيف الأرضيات تعمل على الا تتعرض  للخدش، بالإضافة لإزالة كافة الأتربة في كل الزوايا وخاصة التنظيف في المنازل و فلل.